LOGO

استبانة قياس احتياجات و رضا متلقي الخدمة (البلديات، الجامعات والمستشفيات الجامعية الرسمية، الشركات المملوكة للحكومة)

تحية طيبة وبعد:

يقوم ديوان الخدمة المدنية بإجراء دراسة تقييم وقياس مستوى الخدمات المقدمة وذلك بهدف تطوير وتحسين الأداء. نرجو تعبئة الاستبانة بدقة وموضوعية لمساعدتنا بذلك، وسوف تعامل المعلومات بسرية تامة ولن تستخدم إلا لأغراض البحث وتحسين الخدمات التي يقدمها الديوان.


معلومات عامة:


الرجاء ادخال الاجابة
  1. اسم مندوب ديوان الخدمة المدنية:


الرجاء ادخال الاجابة
  1. اسم الجهة:


الرجاء ادخال الاجابة
  1. اسم مسؤول الموارد البشرية :


الجزء الأول: قياس احتياجات متلقي الخدمة (البلديات، الجامعات والمستشفيات الجامعية الرسمية، الشركات المملوكة للحكومة).


الرجاء ادخال الاجابة
  1. نرجو القيام بتحديد وسائل الاتصال التي تفضل استخدامها (يمكنك اختيار اكثر من وسيلة اتصال)

الهاتف
البريد العادي
البريد الالكتروني
اللقاءات الدورية / الالكترونية
الفاكس
موقع الديوان الالكتروني
وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، يوتيوب، تويتر،....)
نظام التراسل الالكتروني
الزيارات الشخصية

  1. هل تستخدمون وسائل اتصال أخرى وترغبون بتوفيرها
  2. ( اختياري )

الرجاء ادخال الاجابة
  1. هل لديكم أية احتياجات أو متطلبات من ديوان الخدمة المدنية في المجالات التالية (الرجاء ذكرها)؟

التشريعات والأنظمة والتعليمات:
مندوب الديوان:
سياسات وإجراءات الموارد البشرية:
الأنظمة الالكترونية المفعلة من قبل ديوان الخدمة المدنية:

  1. أخرى:

  2. ( اختياري )

الجزء الثاني: رضا متلقي الخدمة (البلديات، الجامعات والمستشفيات الجامعية الرسمية، الشركات المملوكة للحكومة).


أولاً: بُعد الملموسية: وتشتمل على العناصر المادية للخدمة المقدمة


الرجاء ادخال الاجابة
  1. يستخدم الديوان وسائل اتصال فعالة ( البريد الالكتروني،الفاكس، الموقع الالكتروني،..)

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. مدى سهولة الوصول إلى مبنى ديوان الخدمة المدنية.
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. سهولة التعامل مع موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يقوم الديوان بنشر كافة المطبوعات و التشريعات والتعاميم المتعلقة بعمله.
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يوفر الديوان قاعات مريحة للاجتماعات واللقاءات.
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. مدى توفر اماكن اصطفاف السيارات
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

ثانياً: بُعد الموثوقية: وتمثل القدرة على أداء الخدمة بثقة ودقة.


الرجاء ادخال الاجابة
  1. يلتزم الديوان بتنفيذ الأعمال المتعلقة بإجراءات الموارد البشرية في الأوقات المحددة.

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يقوم الديوان بمتابعة الإجراءات المتعلقة بالموارد البشرية من خلال مندوبيه.

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يقوم الديوان بحل المشاكل المتعلقة بإجراءات الموارد البشرية في الدوائر.

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يحرص الديوان على تقديم الخدمة بالشكل الصحيح ومن المرة الأولى.
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. مدى ملائمة مخرجات عملية التعيين في الفئتين الاولى والثانية مع إحتياجات الدائرة (مؤهلات, تخصصات،....) من الموارد البشرية وفقاً لما هو متوفر في مخزون الديوان.
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. مدى ملائمة مخرجات إجراءات ومخرجات عملية تعيينات الفئة الثالثة لاحتياجات الدائرة.

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يقوم الديوان بإعلام الدوائر بآخر المستجدات التي تطرأ على شؤون الخدمة المدنية.

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يحافظ الديوان على الشفافية وسرية وأمن المعلومات في التعامل
مرتفع جداً
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جداً

الرجاء ادخال الاجابة
  1. تساهم جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية ثقافة التميز والارتقاء بالاداء العام.
مرتفع جداً
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جداً

ثالثاً: بُعد الاستجابة: وتمثل الاستعداد والرغبة لمساعدة وحدات الموارد البشرية في الدوائر, وتقديم الخدمة لهم.


الرجاء ادخال الاجابة
  1. يرد الديوان على التظلمات والشكاوى المقدمة من الدوائر.

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يقدم الديوان الدعم الفني والمساندة للدوائر في مجال عمله (المستجدات في الانظمة والتشريعات من خلال الورشات التي يعقدها،......).
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يجيب الديوان على الاستفسارات المقدمة من الدوائر.
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يقوم الديوان بإشراك الدائرة في تطوير التشريعات الناظمة لشؤون الوظيفة العامة
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

رابعاً: بُعد الأمان: وتمثل درجة الشعور بالأمان في الخدمة المقدمة والارتياح النفسي
في التعامل مع الديوان


الرجاء ادخال الاجابة
  1. يتمتع موظفي الديوان باللباقة والكياسة.

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. تتوفر المعرفة والمهارات الكافية لموظفي الديوان للإجابة على استفساراتكم.

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. تتوفر لدى مندوب الديوان القدرة على حل المشكلات واتخاذ القرار
مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

خامساً: بُعد التعاطف: وتمثل درجة العناية والاهتمام بمتلقي الخدمة، وتشخيص مشكلاتهم، والعمل على إيجاد الحلول الملائمة لها.


الرجاء ادخال الاجابة
  1. يتصرف مندوب الديوان في لجنة الموارد البشرية بمهنية وحيادية

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يحرص مندوب الديوان في لجنة الموارد البشرية على إنجاح عمل الدائرة.

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يحرص الديوان على فهم ومعرفة إحتياجات الدائرة

مرتفع جدا
مرتفع
متوسط
منخفض
منخفض جدا

الجزء الثالث: كيف تقيم بشكل عام مستوى رضاك عن الخدمات المقدمة في الديوان .


الرجاء ادخال الاجابة
  1. التعيين على وظائف الفئة الاولى والثانية في (البلديات، الجامعات والمستشفيات الجامعية الرسمية، الشركات المملوكة للحكومة).
1
2
3
4
5

الرجاء ادخال الاجابة
  1. التعيين على وظائف الفئة الثالثة في (البلديات، الجامعات والمستشفيات الجامعية الرسمية، الشركات المملوكة للحكومة).
1
2
3
4
5

الرجاء ادخال الاجابة
  1. تقديم الدعم والاسناد الفني لادارة الموارد البشرية .
1
2
3
4
5



شاكرين لكم حسن تعاونكم



جميع الحقوق محفوظة © لديوان الخدمة المدنية