LOGO

استبانة دراسة الرضا عن وسائل التواصل الاجتماعي

بين يديكم استبانة تهدف الى تقييم رضا مهتمي ومتابعين مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بديوان الخدمة المدنية وذلك من خلال مجموعة المحاور، تتكون الاستبانة من جزئين الجزء الاول متعلق بالمتغيرات الديموغرافية والجزء الثاني متعلق بتحديد افضل وسيلة اتصال لتلبية احتياجاتكم،علما بان استجاباتكم غاية في الاهمية وكافة البيانات في هذه الاستبانة ستعامل بسرية تامة ولن تستخدم الا بما يخدم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق مستوى افضل من الرضا.


الجزء الأول: معلومات عامة


الرجاء ادخال الاجابة
  1. الجنس:

ذكر
انثى

الرجاء ادخال الاجابة
  1. العمر:

أقل من 20 سنة
20 - 29
30 - 39
40 - 49
أكثر من 49 سنة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. المستوى التعليمي:

ثانوية عامة أو أقل من ثانوية عامة
دبلوم
بكالوريوس
دراسات عليا

الرجاء ادخال الاجابة
  1. :تتواصل مع ديوان الخدمة بشكل

يومي
أسبوعي
شهري
سنوي
عند الحاجة

الجزء الثاني: افضل وسيلة اتصال تلبي احتياجاتكم


الرجاء ادخال الاجابة
  1. اي وسيلة تواصل تفضل استخدامها في الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي  (يمكن اختيار اكثر من وسيلة).

وسائل التواصل الاجتماعي Facebook, twitter, YouTube
الاتصال الهاتفي
الحضور أو المراجعة الشخصية
الموقع الالكتروني الرسمي
الوسائل المسموعة والمقروءة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. اي وسيلة تواصل تفضل استخدامها في حال الحصول على اعلانات التوظيف ( يمكن اختيار اكثر من وسيلة )

وسائل التواصل الاجتماعي Facebook, twitter, YouTube
الاتصال الهاتفي
الحضور أو المراجعة الشخصية
الموقع الالكتروني الرسمي
الوسائل المسموعة والمقروءة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. اي وسيلة تواصل تفضل استخدامها في حال تقديم إقتراح/ شكوى او تظلم/ الشكر والامتنان والرضى ( يمكن اختيار اكثر من وسيلة )

وسائل التواصل الاجتماعي Facebook, twitter, YouTube
الاتصال الهاتفي
الحضور أو المراجعة الشخصية
الموقع الالكتروني الرسمي
الوسائل المسموعة والمقروءة

الجزء الثالث: الرضا عن الخدمات


الرجاء ادخال الاجابة
  1. تعد وسائل وقنوات الاتصال والتواصل لدى ديوان الخدمة المدنية متنوعة وكافية

موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. وسائل الاتصال والتواصل معروفة لديكم

موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. تلبي وسائل وقنوات الاتصال والتواصل المتاحة احتياجاتك

موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. سرعة الاستجابة والرد عبر وسائل وقنوات الاتصال مناسبة لك

موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. تعتبر البيانات والمعلومات المقدمه من خلال وسائل و قنوات الاتصال والتواصل صحيحة ودقيقة ومحدثة

موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. الاتصال مع ديوان الخدمة المدنية عبر وسائل وقنوات الاتصال سهل وميسر

موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. من خلال تواصلكم مع ديوان الخدمة المدنية تمت تلبية احتياجاتكم وحسب توقعاتكم

موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. الردود التى تتلقاها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتسم باللباقة والمهنية العالية

موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة

الجزء الرابع: الانطباع العام


الرجاء ادخال الاجابة
  1. الانطباع العام حول مستوى الخدمة التي تتلقاها من الديوان عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي

عالية جدا
عالية
متوسطة
منخفضة
منخفضة جدا

ملاحظات عامة


  1. *** الرجاء تسجيل أي ملاحظات لم ترد في هذا الاستبيان أو أي اقتراحات تراها مناسبة لتحسين الخدمات المقدمة من قبل الديوان.

  2. ( اختياري )



شاكرين حسن تعاونكم



جميع الحقوق محفوظة © لديوان الخدمة المدنية