استبانة أراء الموظفين حول نظام الدعم الفني الإلكتروني (Help Desk) المستخدم في ديوان الخدمة المدنية

أخي الموظف............... أختي المواظفة

نشكر لكم تواصلكم معنا وحرصا منا على تحسين الخدمات المقدمة لكم نرجو منكم تعبئة الاستبانة بدقة و موضوعية وذلك بهدف تطوير و تحسين الأداء،


أراء الموظفين حول نظام الدعم الفني الإلكتروني
(Help Desk) المستخدم في ديوان الخدمة المدنية


الرجاء ادخال الاجابة
  1. يوفر النظام إمكانية لتقييم آلية حل المشكلة الفنية بعد حلها

موافق بشدة
موافق
محايد
معارض
معارض بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يتمتع النظام بالتوافرية العالية وعدم انقطاع الخدمة

موافق بشدة
موافق
محايد
معارض
معارض بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. ساعد النظام كثيرا في توفير الوقت والجهد

موافق بشدة
موافق
محايد
معارض
معارض بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يوفر النظام إمكانية تتبع طلب الصيانة بسهولة ويسر

موافق بشدة
موافق
محايد
معارض
معارض بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يوفر النظام تصنيفا واضحا للمشكلات الفنية التي يمكن تقديم طلبات صيانة حولها

موافق بشدة
موافق
محايد
معارض
معارض بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يوفر النظام إمكانية لتقييم آلية حل المشكلة الفنية بعد حلها

موافق بشدة
موافق
محايد
معارض
معارض بشدة

الرجاء ادخال الاجابة
  1. يوفر النظام إمكانية العودة الى طلبات الصيانة القديمة في حال الحاجة لها

موافق بشدة
موافق
محايد
معارض
معارض بشدة

ملاحظات عامة


  1. *** الرجاء تسجيل أي ملاحظات لم ترد في هذا الاستبيان أو أي اقتراحات تراها مناسبة لتحسين الخدمات المقدمة من قبل الديوان.

  2. ( اختياري )



شاكرين لكم حسن تعاونكم.



جميع الحقوق محفوظة © لديوان الخدمة المدنية