معلم نجارة وديكور

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast2
الوظائف التعليمية

معلم للموهوبين

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast2
الوظائف التعليمية

معلم لذوي الاعاقة

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast2
الوظائف التعليمية

معلم الأحياء

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast2
الوظائف التعليمية

معلم تاريخ

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast2
الوظائف التعليمية

فني علوم

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast2
الوظائف التعليمية

معلم الفيزياء

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast2
الوظائف التعليمية

معلم تربية طفل

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast
الوظائف التعليمية

معلم رياضيات

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast
الوظائف التعليمية

معلم اللغة العربية

قام ديوان الخدمة المدنية بالتشارك مع الجهات المعنية بإعداد الأطر المرجعية الخاصة بالكفايات اللازمة لاشغال وظيفة معلم ؛ لغايات بناء الاختبارات ولقياس قدرات المرشحين لاشغال الوظيفة، ومعرفة درجة امتلاكهم للحد الأدنى من شروط اشغال هذه الوظيفة، كما أن تحديد الأطر المرجعية للكفايات يساعد في ربط التقدم والارتقاء الوظيفي بالأداء الفعلي للمعلم من خلال المسارات المهنية، والذي ينعكس بشكل مباشر على تحسين تعلم الطلبة وتجويد الخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومن ثم ايجاد بيئة عمل تنافسية مهنية في أجواء إيجابية محفزة.

downloadLast
الوظائف التعليمية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…